'

أسئلة مكررة

من هم الأشخاص المؤهلين للاشتراك في برنامج ثقة؟

ما هي قيمة الاشتراك في برنامج ثقة؟

ما هي المستندات الثبوتية المطلوبة لإتمام الاشتراك/ التجديد؟

ما هي مدة التغطية التأمينية المتاحة تحت برنامج ثقة؟

في حال السفر إلى الخارج، هل تظل التغطية التأمينية سارية؟

كيف أسترد قيمة الفواتير التي قمت بدفعها نقداً في مقابل خدمات الطوارئ الطبية؟

ما هي المدة المستغرقة لمعالجة مطالبة الاسترداد ودفع قيمتها للمشترك؟

في حال رفض مطالبة الاسترداد- ماذا يجب أن أفعل؟

ما هي الإجراءات المتبعة لدى زيارة أحد المستشفيات؟

في حال عدم ظهور رقم بطاقة الهوية على النظام الإلكتروني، كيف يمكن تحديث بيانات الهوية؟

في حال انتهاء سريان بطاقة الهوية، هل يعني هذا تعليق تغطية التأمين الصحي المتاحة تحت برنامج ثقة؟

هل يمكن استخدام بطاقة الهوية كوسيلة لإثبات العضوية في برنامج ثقة أثناء السفر خارج الدولة؟

كيف أحصل على رقم بطاقة ثقة الرقمية؟

في حال ضياع بطاقة الهوية لمشترك ثقة، كيف يمكن الاستفادة من الخدمات الطبية في حال الطوارئ الطبية أثناء السفر حتى يتم استلام البطاقة بدل الفاقد؟