'
خدمة عملاء ثقة |
خدمة الطوارئ الدولية |
---|---|
خدمة عملاء ثقةمن داخل دولة الإمارات (رقم المجاني)من خارج دولة الإماراتالبريد الإلكترونييرجى التأكد من إرفاق بطاقة الهوية الإماراتية ورقم البطاقة (إن وجد) عند التواصل مع customerinfo@damanhealth.ae للاستفسارات المتعلقة بالمتعاملين.
|
خدمة الطوارئ الدوليةمن خارج دولة الإمارات |
|
---|
ملحوظة هامة: حالياً ونظراً للظروف السائدة الناجمة من انتشار وباء كورونا، يقتصر استقبال المشتركين الزائرين للفروع على أصحاب الحالات الطارئة أو الحرجة. وعلى جميع الزائرين تقديم نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 سارية لمدة ثلاثة أيام فقط للحفاظ على سلامة الموظفين العاملين في الفرع وكذلك المشتركين الآخرين الزائرين للفرع. |
للتعرف على كيفية التسجيل في تطبيق ثقة للهاتف المحمول، يرجى الضغط لمشاهدة الفيديو.