'

هناك ثلاث قنوات للاتصال معتمدة للاستفادة من الخدمات الطبية المتاحة تحت برنامج ثقة:

الخدمات الإلكترونية ا المتاحة عبر موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية:

إن الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر موقع Thiqa.ae و تطبيق ثقة للهواتف الذكية  تتيح للمشتركين أداء جميع الخدمات الإلكترونية مثل تجديد الوثيقة/ إضافة أفراد جدد من العائلة و البحث عن المستشفيات والمراكز الطبية المقيدة في شبكة ثقة لمزودي الخدمة و تقديم المطالبات الاسترداد إلكترونياً إلى غير ذلك من الخدمات الإلكترونية.

حيّاكم – فرع ثقة الذكي:

يشكل فرع حيّاكم الذكي منصة إلكترونية مبتكرة يتم من خلالها تقديم جميع الخدمات المتاحة ضمن الفروع العادية. ويتيح فرع حيّاكم ميزة الاستفادة من نظام متقدم لحجز موعد لاجتماع افتراضي مع أحد موظفي ثقة بما يناسب وقت المشترك. كما يتيح الفرع إمكانية تحميل وتبادل المستندات الثبوتية المطلوبة ومناقشة منافع البرنامج من دون الحاجة لزيارة الفرع التقليدي.

فروع ثقة:

ترحب ضمان باستقبال مشتركي برنامج ثقة من خلال ثلاث فروع متخصصة: فرع ثقة بمدينة أبوظبي، فرع ثقة بمدينة العين، وفرع الظفرة.

ملحوظة هامة: حالياً ونظراً للظروف السائدة الناجمة من انتشار وباء كورونا، يقتصر استقبال المشتركين الزائرين للفروع على أصحاب الحالات الطارئة أو الحرجة. وعلى جميع الزائرين تقديم نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 سارية لمدة ثلاثة أيام فقط للحفاظ على سلامة الموظفين العاملين في الفرع وكذلك المشتركين الآخرين الزائرين للفرع.