ننصحك باستخدام خدماتنا عبر الإنترنت على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة لتتمكن من الوصول إلى جميع تفاصيل برنامج ثقة وبطاقة ثقة الرقمية الخاصة بك. إذا كان لديك أنت أو مقدم الرعاية الصحية نسخة من بطاقة هوية الإمارات أو رقم هوية الإمارات، فيمكنهم التحقق من نظام ضمان لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتغطية باستخدام الرقم. ومع ذلك، قد يحتاج مقدمو الرعاية الصحية إلى رؤية شكل آخر من أشكال الهوية الصالحة، لذا فمن المستحسن أن تحمل جواز سفرك أو رخصة القيادة الإماراتية معك.
يمكنك التحقق من المزايا ورقم البطاقة عبر خدماتنا عبر الإنترنت على Thiqa.ae أو باستخدام تطبيق Thiqa
بإمكان المشترك تحديث بيانات هوية الإمارات من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
بإمكان المشترك تحديث بيانات هوية الإمارات من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
يتم تغطية فئات معينة فقط من برنامج “ثقة” للخدمات الطبية الطارئة في الخارج. يمكنك تمديد التغطية الخاصة بك عن طريق شراء “مسافر” الذي سيتيح لك الوصول إلى خدمات الطوارئ في جميع أنحاء العالم.
إن ضمان تتعاون مع شريك دولي لتقديم خدمات الطوارئ الطبية أثناء السفر خارج الدولة. يستطيع المشتركون المشمولون في تغطية الطوارئ الطبية أثناء السفر الاتصال مباشرةً بخط مساعدة الطوارئ الدولية لبرنامج ثقة على الرقم +971-42781335. سيتم طلب رقم بطاقة الهوية ورقم بطاقة ثقة الرقمية الاستفادة من خدمات الطوارئ أثناء السفر. ويجدر التنويه بأن الخدمات الطبية الاختيارية والخدمات العلاجية للحالات المرضية غير الخطيرة غير مشمولة في التغطية التأمينية لحالات الطوارئ الطبية المتاحة تحت برنامج ثقة. وللاستفادة من الخدمات العلاجية الطبية الاختيارية، ننصح المشترك في برنامج ثقة بشراء وثيقة “مسافر” .
ننصحك باستخدام خدماتنا عبر الإنترنت على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة لتتمكن من الوصول إلى جميع تفاصيل برنامج ثقة وبطاقة ثقة الرقمية الخاصة بك. إذا كان لديك أنت أو مقدم الرعاية الصحية نسخة من بطاقة هوية الإمارات أو رقم هوية الإمارات، فيمكنهم التحقق من نظام ضمان لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتغطية باستخدام الرقم. ومع ذلك، قد يحتاج مقدمو الرعاية الصحية إلى رؤية شكل آخر من أشكال الهوية الصالحة، لذا فمن المستحسن أن تحمل جواز سفرك أو رخصة القيادة الإماراتية معك.
يمكنك التحقق من المزايا ورقم البطاقة عبر خدماتنا عبر الإنترنت على Thiqa.ae أو باستخدام تطبيق Thiqa
لدى المشترك لمدة 180 يوم من تاريخ تلقي الخدمة العلاجية.
يرجى تسجيل الدخول على حسابكم الإلكتروني على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
تستغرق الإجراءات نحو 7 أيام عمل.
تم شرح جميع تفاصيل المستندات المطلوبة في استمارة استرداد الدفع.
بإمكان المشترك تقديم المطالبة عبر الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
إن ضمان تتعاون مع شريك دولي لتقديم خدمات الطوارئ الطبية أثناء السفر خارج الدولة. يستطيع المشتركون المشمولون في تغطية الطوارئ الطبية أثناء السفر الاتصال مباشرةً بخط مساعدة الطوارئ الدولية لبرنامج ثقة على الرقم +971-42781335. سيتم طلب رقم بطاقة الهوية ورقم بطاقة ثقة الرقمية الاستفادة من خدمات الطوارئ أثناء السفر. ويجدر التنويه بأن الخدمات الطبية الاختيارية والخدمات العلاجية للحالات المرضية غير الخطيرة غير مشمولة في التغطية التأمينية لحالات الطوارئ الطبية المتاحة تحت برنامج ثقة. وللاستفادة من الخدمات العلاجية الطبية الاختيارية، ننصح المشترك في برنامج ثقة بشراء وثيقة “مسافر” .
لا، إن انتهاء سريان بطاقة الهوية لن يؤثر على سريان تغطية التأمين الصحي. ولكن، قد ترفض المستشفى/ المركز الطبي إتمام المراجعة الطبية في حال انتهاء سريان هوية الإمارات.
بإمكان المشترك تحديث بيانات هوية الإمارات من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
يرجى إبراز بطاقة الهوية أو بطاقة ثقة الرقمية الظاهرة على تطبيق ثقة للهواتف الذكية لدى زيارة أي مستشفى أو مركز طبي.
بإمكان المشترك الاستفسار عن منافع التغطية التأمينية من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية، أو الاتصال بخدمة المتعاملين على الرقم المجاني 000 480 800
يرجى تقديم المستندات الثبوتية المحددة (كصورة من بطاقة الهوية وخلاصة القيد) بحسب اشتراطات الأهلية المطلوب الإيفاء بها أثناء عملية الاشتراك/ التجديد وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية.
يُتاح برنامج ثقة مجاناً للمشتركين المؤهلين.
تستغرق الإجراءات 3 أيام عمل لإنهاء عملية التقديم والاشتراك.
بإمكان المشترك الاشتراك/ تجديد وثيقة برنامج ثقة من خلال خدماتنا الإلكترونية في موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية أو حجز موعد من خلال فرع “حيّاكم” الافتراضي أو زيارة أحد فروع ثقة.
الأشخاص المؤهلون هم مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة ومن في حكمهم وأفراد الأسرة من هم ليسوا من مواطني الدولة بعد استيفائهم معايير/اشتراطات الاشتراك الصادرة عن السادة/ دائرة الصحة- أبوظبي.
لا، إن انتهاء سريان بطاقة الهوية لن يؤثر على سريان تغطية التأمين الصحي. ولكن، قد ترفض المستشفى/ المركز الطبي إتمام المراجعة الطبية في حال انتهاء سريان هوية الإمارات.
ا، ليس هناك أي ارتباط بين تواريخ الانتهاء للبطاقتين. ويجب تجديد سريان كل بطاقة بحسب تاريخ انتهائها.
بإمكان المشترك الاستفسار عن منافع التغطية التأمينية من خلال الخدمات الإلكترونية على موقع Thiqa.ae أو تطبيق ثقة للهواتف الذكية، أو الاتصال بخدمة المتعاملين على الرقم المجاني 000 480 800